العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

أيوب الكعبي يتعرض لإصابة في آخر أنفاس مباراة بركان وجينيراسيون فوت

أيوب الكعبي يتعرض لإصابة في آخر أنفاس مباراة بركان وجينيراسيون فوت

DR

أكدت تقارير صحافية أن الدولي المغربي أيوب الكعبي مهاجم فريق نهضة بركان، تعرض لإصابة خلال مباراة فريقه مساء الأربعاء 18 أبريل، في الأنفاس الأخيرة، أمام فريق جينيراسيون فوت السنغالي، عن الدور الأول مكرر (قبل المجموعات) لكأس "الكاف"، وذلك على إثر اصطدامه مع أحد لاعبي الفريق المنافس، لكن اللاعب أصر على إكمال اللقاء حتى النهاية، بحسب نفس المصادر.

وأوضحت ذات المصادر أن حالة الكعبي لا تدعو إلى القلق، وأنه غادر المستشفى بعد تلقيه العلاجات اللازمة.

من جهة أخرى، اجتاحت جماهير الفريق "البرتقالي" أرضية ملعب مدينة بركان، تعبيرا عن فرحتها بالإنجاز التاريخي لفريقها، الذي ضمن التأهل إلى دور المجموعات لكأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، لأول مرة في تاريخه.

ورغم أن تصرف الجماهير البركانية كان عفويا ، تفاعلا مع الفوز التاريخي للنهضة، إلا أن الأمر قد يجر على النادي وجماهيره عقوبات من طرف "الكاف".

وكان فريق نهضة بركان قد تأهل إلى دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ، عقب تفوقه على ضيفه جينيراسيون فوت السنغالي بهدفين للاشيء في مباراة إياب الدور الأول مكرر ، التي جمعت بينهما مساء الأربعاء على أرضية الملعب البلدي ببركان . وسجل هدفي الفريق البركاني كل من محمد عزيز (د34 ) و أمدي لامين كونتي ضد مرماه (د75).
وكان فريق نهضة بركان قد انهزم في مباراة الذهاب بدكار (3-1).

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا