العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

أول رد فعل من الناصري على رحيل البنزرتي

أول رد فعل من الناصري على رحيل البنزرتي

أكد رئيس نادي الوداد البيضاوي المغربي، سعيد الناصري، أن 'عقد المدرب فوزي البنزرتي مع الفريق يتضمن شرطا جزائيا اذا رغب اي طرف في قطع العلاقة من جانب واحد'، مبينا مع ذلك أن إدارة الفريق لن تقف في طريق هذا المدرب للإشراف، على المنتخب الوطني التونسي بعد إعلان تعاقده مع الجامعة التونسية لكرة القدم، السبت'. 

وقال الناصري، في تصريحات إعلامية 'كنا على علم بطبيعة المفاوضات الجارية بين المدرب فوزي البنزرتي والجامعة التونسية لكرة القدم حيث يربطنا بالبنزرتي ميثاق أخلاقي، وعقد واضح، وهذا العقد يتضمن شرطا جزائيا، إذا رغب أي طرف في الانفصال من جانب واحد'. 

وأردف رئيس الوداد البيضاوي 'مع اننا على علم بالمفاوضات، فإننا التمسنا تأخير إعلان التعاقد، حتى نهاية كاس أبطال إفريقيا اذ ابلى المدرب البنزرتي مع الفريق البلاء الحسن، وكان موفقا للغاية، وكان بودنا أن يستمر معنا'. 

وختم الناصري حديثه 'لن نقف في طريق ذهاب مدرب للإشراف على منتخب بلاده، لكن مصلحة الوداد تهمنا ولا أعني بها الشرط الجزائي، والتعويض المالي، بقدر ما يهمنا أن نحافظ على استقرار الفريق وتوازنه حيث ستجمعنا جلسة عمل مع فوزي البنزرتي في الساعات المقبلة، وسنصل لحل يرضي كل الأطراف'.

 

إضافة تعليق

انظر أيضا