العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

أندية أوروبية تراقب دوليا مغربيا

أندية أوروبية تراقب دوليا مغربيا

DR

أثار اللاعب المغربي يوسف أيت بناصر متوسط ميدان موناكو اهتمام مجموعة من الأندية الأوروبية التي ترغب في التعاقد معه، في إطار فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

و قد يتخذ يوسف آيت بناصر مسارا جديدا في الصيف الجاري، ذلك أن مجموعة من الأندية الأوروبية خارج فرنسا تخطب ود اللاعب، وتكن إعجابا بالغا بـ"بروفايله" وإمكانياته وصفاته الكروية، وكذلك لسنه والتجارب الكروية التي خاضها. 

إلى ذلك، أفاد موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، بأن أيت بناصر يثير أندية برتغالية من قبيل سبورتينغ لشبونة وبنفيكا وسبورتينغ براغا، والتي تطمح لانتدابه في إطار صفقة انتقال نهائي، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كما أن هناك "نادٍ إيطالي جيد وذو سُمعة محترمة" يُطارد اللاعب الشاب، وفق ذات المصدر الإعلامي، فضلا عن تواجد أندية تُمارس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي تُمنِّي النَّفس بدورها بالتعاقد مع متوسط الميدان الدفاعي. 

وكان أيت بناصر من اللاعبين الذين شاركوا رفقة "أسود الأطلس" في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا. وقد تلقى تكوينه داخل مدرسة نادي نانسي، قبل أن يُصبح الآن من الأسماء التي تصل قيمتها المالية في بورصة اللاعبين إلى سبعة ملايين يورو.

إضافة تعليق

انظر أيضا