العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

أمرابط يلتحق ببعثة "الأسود" .. أول فيديو لوصوله إلى فرونيج

أمرابط يلتحق ببعثة "الأسود" .. أول فيديو لوصوله إلى فرونيج

التحق نور الدين امرابط لاعب المنتخب المغربي بالحصة التدريبية التي يخوضها لاعبوا 'أسود الأطلس' بملعب في فورونيج. يوم السبت 16 بونيو.

وأظهر مقطع الفيديو نور الدين امرابط في حالة صحية جيدة متجهاً إلى الملعب ومعالم التفاؤل بادية على محياه من أجل الاستعداد للمبارايات القادمة التي سيخوضها المنتحب المغربي في إطار مونديال روسيا 2018.

وطمأن اللاعب المغرب نورالدين أمرابط اليوم السبت16 يونيو، الجماهير المغربية حول حالته الصحية، وذلك عبر مقطع فيديو نشره في صفحته الخاصة على الانستغرام.

 وقال امرابط أنه غادر المستشفى، وأنه في حالة جيدة، وتقدم بالشكر لكل الجماهير المغربية التي بعثت له رسائل للإطمئنان على حالته.

 وقال الدكتور عبد الرزاق هيفتي : 'لاعب المنتخب المغربي، الذي غادر الملعب مصابا، نقل الى أحد مستشفيات مدينة سانت بترسبورغ حيث خضع للفحوصات الدقيقة اللازمة، بما في ذلك المسح الضوئي، الذي أثبت أنه في حالة عادية. ومع ذلك حرص الطاقم الطبي المغربي على أن يبقى اللاعب تحت المراقبة الطبية لمدة 24 ساعة بمستشفى سان بطرسبورغ بصحبة أحد عناصر الطاقم الطبي، لمدنا بجميع المعطيات الخاصة بحالة اللاعب نورد الدين أمرابط '. 

 

 

إضافة تعليق

انظر أيضا