العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

أليكسي سوروكين يخلف موتكو على رأس اللجنة المنظمة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018

أليكسي سوروكين يخلف موتكو على رأس اللجنة المنظمة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018

DR

قال فيتالي موتكو، نائب رئيس الوزراء الروسي لشؤون الرياضة والسياحة والشباب والرئيس السابق للجنة المنظمة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، الأربعاء، إن أليكسي سوروكين سيخلفه على رأس اللجنة المحلية المنظمة لنهائيات البطولة.

ونقلت وكالة الأنباء الروسية (نوفوستي) عن موتكو قوله "أليكسي سوروكين سيحل مكاني في رئاسة اللجنة المحلية المنظمة لمونديال روسيا 2018 ، وسيكون كذلك ممثلا لروسيا في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، فيما سأركز أنا في الفترة المقبلة على عملي في الحكومة".

وأشار موتكو إلى أنه مازال هناك عمل كبير يتعين القيام به في ما يخص التحضير لاستضافة المونديال، مؤكدا في السياق ذاته أن كل شي سيكون جاهزا في الوقت المحدد ،وسيتم إرسال جميع الوثائق إلى الفيفا في 30 ماي من السنة المقبلة.

يذكر أن موتكو، الذي قدم يوم الاثنين الماضي استقالته من رئاسة الاتحاد الروسي لكرة القدم، كان قد عوقب مؤخرا من قبل اللجنة الأولمبية الدولية بالإيقاف مدى الحياة عن ممارسة أي نشاط له علاقة بالألعاب الأولمبية، وذلك على خلفية القضية الخاصة بادعاءات "الانتشار الممنهج والمدعوم من قبل الدولة للمنشطات بين الرياضيين الروس، والتلاعب بعينات سحبت خلال أولمبياد سوتشي 2014 الشتوية للتستر على حالات تعاطي منشطات".

إضافة تعليق

انظر أيضا