العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

ألمانيا: منفذ جريمة الدهس في مدينة مونستر مضطرب نفسيا

ألمانيا: منفذ جريمة الدهس في مدينة مونستر مضطرب نفسيا

DR

أكد وزير الداخلية المحلي في ولاية شمال الراين-ويستفاليا الألمانية، هيربرت رويل الاثنين، أن المتسبب في جريمة الدهس التي أودت بحياة ثلاثة أشخاص في مدينة مونستر الألمانية مضطرب نفسيا، وكان يفكر منذ فترة طويلة في قتل نفسه.

وقال رويل في تصريح لإذاعة ألمانيا : "يبدو تماما أن الجاني مضطرب نفسيا وكان يفكر على ما يبدو منذ فترة طويلة في قتل نفسه" مضيفا أنه "يجري التحقيق أيضا في دوافع أخرى محتملة، ولكن أمور كثيرة للغاية تنم عن أنه فاعل منفرد".

وأوضح أن منفذ الجريمة (48 سنة)، كان معروفا لدى الشرطة من قبل بسبب ارتكابه جرائم صغيرة, كما كانت السلطات الصحية على علم بحالته المضطربة، التي تحدث عنها الجاني في خطاب لأحد معارفه، بحسب بيانات الشرطة.. مضيفا "لكن عندما يفكر أحد في الانتحار، فلا يمكن أن نستنتج من ذلك تلقائيا أنه سيمارس عنفا ضد آخرين".

ويعتزم المحققون وضع تقرير عن تحركات الجاني قبل ارتكابه الجريمة، حيث قال رئيس شرطة مونستر الأحد، "نركز حاليا في تحقيقاتنا على الحصول على صورة شاملة بقدر الإمكان عن سلوك الجاني خلال الأسابيع الماضية لمعرفة دوافع ارتكابه الجريمة".

وكانت مدينة مونستر غرب ألمانيا، قد شهدت السبت، عملية دهس لمدنيين حينما كانوا بالحي التاريخي للمدينة، ما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص بينهم منفذ الهجوم، وإصابة ثلاثين آخرين.

إضافة تعليق

انظر أيضا