العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

أقوال الصحف المغاربية: النقابات المغربية تنشر غسيلَ الوزارة وتكشف معطيات صادمة حول الدخول المدرسي

DR

قرّرت الحكومة الجزائرية وبعد منعٍ دام سبع سنوات، رسميا رفع التجميد عن قرار منع استيراد السيارات المستعملة أقل من ثلاث سنوات، لكن مقابل شروط معينة.

من جهة اخرى اهتمت اليوميات الجزائرية بتصريحات رئيس سلطة ضبط السمعي البصري، زواوي بن حمادي، اكد فيها على ضرورة ضبط قطاع السمعي البصري في الجزائر طبقا للقوانين المعمول بها ودفتر التحملات  قصد ترشيد هذا القطاع.

اليوميات المغربية اهتمت من جانبها بانطلاق الموسم الدراسي الجديد في المغرب، وعنونت المساء: النقابات تنشر غسيلَ الوزارة و تكشف معطيات صادمة حول الدخول المدرسي.

وأبرز ما جاء في الصحف التونسية، التي اهتمت بتعيين يوسف الشاهد على رأس حركة نداء تونس من اجل اخراجه من الازمة التي رافقته منذ سنوات ليصبح يوسف الشاهد اول قيادي في الحركة يجمع بين اعلى منصب في السلطة التنفيذية وهو رئاسة الحكومة وبين اعلى خطة في الحزب وهي رئاسة الهيئة السياسية.

والمصادقة على قانون مجلة الاستثمار الجديدة كان أبرز ما اهتمت به يومية الشروق التونسية ، إذ نقلت عن وزير التنمية والاستثمار والتعاون الدولي فاضل عبد الكافي أنها خطوة أولى في مسار التصدي لاستفحال الدين الخارجي الذي وصل حاليا إلى 55 مليار دينار وذلك من خلال التعويل على استقطاب الاستثمارات الأجنبية والداخلية لتمويل الاقتصاد وتغذية موارد ميزانية الدولة.

أقوال الصحف المغاربية مع حنان تسوري

Ecouter

إضافة تعليق

انظر أيضا