العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

أفيتو يعلن تجاوزه عتبة مليون إعلان نشيط عبر الانترنت

أفيتو يعلن تجاوزه عتبة مليون إعلان نشيط عبر الانترنت

DR

أعلن أفيتو، الموقع الأول للإعلانات عبر الانترنت في المغرب، الأربعاء، عن تجاوزه العتبة الرمزية لمليون إعلان نشيط متوفر في أرضية البيع والشراء على الأنترنت، مما يمثل إنجازا قياسيا تاريخيا يعكس النمو المتزايد الذي يعرفه الموقع منذ إنشائه.

وجاء في بلاغ صدر عن الموقع، أن أزيد من 536 ألف و500 مغربي وضعوا إعلانا في الموقع ما بين يناير وماي 2016،  موضحا أن جميع أصناف المنتوجات تسجل ارتفاعا، ما يعكس اعتماد المغاربة على الأنترنت عموما كأداة للبيع والشراء، إذ انطلق الموقع من 75 ألف إعلان في يوليوز 2012 إلى 325 ألف في يناير 2014، ثم الى 810 آلاف بداية 2016، وهو نمو ملحوظ لعدد الإعلانات النشيطة بأزيد من 1230 في المئة في أربع سنوات.

وأكد الموقع في خلال بلاغه، أن قصة نجاح أفيتو تعود إلى تبني استراتيجية متواصلة لتطوير موارده البشرية، إذ انضم نحو 20 من الموظفين الجدد للفريق في 2016، ليصبح عدد المتعاونين مع الموقع 85  فردا في المغرب، وهو الرقم الذي يرتقب أن يصل إلى 100 متعاون في نهاية السنة.

وقال مدير الإنتاج في أفيتو، زكرياء غسولي، أن "عتبة مليون إعلان نشيط مردها التحسين المستمر للمسار الذي نقوم به بالنسبة لتجربة المستعملين ليكون أكثر سلاسة وبساطة، ولجودة الإعلانات التي ننتقيها بصرامة لتفادي مخاطر التزوير. والنتيجة هي أن 80 في المئة من المستعملين الذين يطرحون منتوجا للبيع على أفيتو يتمكنون من إنجاز المعاملة في أقل من 24 ساعة".

ومن جهته قال المدير العام لأفيتو العربي العلوي بلغيثي إنه "منذ انطلاقه، تمكن أفيتو من تسهيل حياة المغاربة وكسب ثقتهم. ومستعملو الموقع يجدون بسهولة ما يبحثون عنه والأسعار المقترحة في المتناول، كما أن المشترين حاضرون جدا، مما يخول لأفيتو دعما ملموسا للحاجيات المالية للعديد من المغاربة، وهكذا فإن أزيد من نصف المستعملين الذين يجربون أفيتو للمرة الأولى يعيدون الكرة في أقل من شهر بعد ذلك لبيع منتوجات أخرى".

 

إضافة تعليق

انظر أيضا