العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

أطول جدار «فيسبوك» بالعالم في الإمارات

أطول جدار «فيسبوك» بالعالم في الإمارات

صرحت شركة “ماكولينز ميديا”، المتخصصة في مجال العلاقات العامة واستشارات التسويق في الشرق الأوسط والتي تتخذ من دبي مقراً لها، انها تعتزم إنشاء أطول جدار فيسبوك في العالم. ...

وقالت “ميجنا خوتاري” مديرة شركة ماكولينز ميديا، في بيان “إنّها المبادرة الأولى من نوعها التي ترمي إلى تسليط الأضواء على وسائل الإعلام الاجتماعي، في التسويق وتصويب الأنظار إلى أهميتها في العلاقات العامة والاتصالات التسويقية على مختلف أنواعها.
وبينت أن شركة “ماكولينز”، ستكون أول من يحفر اسمه في تاريخ منصة الإعلام الاجتماعي في منطقة الشرق الأوسط، ومع نمو وسائل الإعلام الاجتماعي، وتحديداً موقع “فيسبوك”، تكون صورة الاتصالات التسويقية قد تغيّرت.
ولفتت إلى أن هذه المبادرة الجديدة مستوحاة من صورة التفوّق التي تحملها دولة الإمارات التي حققت أرقاماً قياسية على المستوى العالمي بجمعها الأضخم والأكبر والأطول، فهي تحتضن أطول مبنى، وأول جزيرة من صنع الإنسان، وأكبر مركز للتسوّق، وأكبر حوض أسماك في العالم وغير ذلك، وانطلاقاً من هنا، أرادت ماكولينز ميديا أن تكون الأولى لإنجاز هذا العمل المميّز في الدولة وفي المنطقة أيضاً.
وبينت ميجنا أن موقع “فيسبوك” بات اليوم منصة التواصل الاجتماعي الأكثر استخداماً في العالم فعدد مستخدميه يفوق الـ 500 مليون، كما أنّه ساهم مساهمة مجدية في الارتقاء بوسائل الإعلام الاجتماعي إلى أعلى المستويات وصار جزءاً لا يتجزأ من كافة الحملات التسويقية.
وأوضحت أن شركة “ماكولينز ميديا” ستدرج تطبيقاً في موقع فيسبوك وفقاً للإرشادات الخاصة بمنصة التواصل على موقع فيسبوك، وسيتم نشر هذا التطبيق على واجهة تتيح للمستخدمين استخدام صورهم الشخصية ومعلوماتهم الأساسية “الاسم والمكان والصورة الشخصية” عليها، وسيحصل كل مستخدم على رابط خاص به لاستخدام التطبيق لتتاح له فرصة مشاطرة هذا الرابط على شبكة الإنترنت في أي مكان.


 

إضافة تعليق

انظر أيضا