العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

أطباء "أونلاين" في بريطانيا

أطباء "أونلاين" في بريطانيا

تحقق الخدمة الطبية المتطورة التي طبقت مؤخراً في بريطانيا وهي عبارة عن مراجعة اطباء على الشبكة العنكبوتية دون الحاجة للذهاب الى المستشفى او العيادة الخاصة، -تحقق-نجاحاً كبيراً ربما لم يكن الكثيرين يتوقعونه مع بداية تطبيق هذه الخدمة منذ حوالي العامين، لكن اعداد المراجعين من خلالها تؤكد نجاحها الفعلي.   ...

الخدمة الجديدة اصبحت واقعاً فعلياً بعد ان كانت مجرد فكرة ظهرت وتبلورت مع التقدم العلمي الثوري السريع في مجال الاتصالات والانترنت.
وتشمل الخدمة الجديدة ايضا الارتباط مع اشهر الصيدليات في بريطانيا وهي مجموعة صيدليات " ليويدز "، حيث يمكن في نفس الوقت التأكد من توفر العلاج الذي يصفه الطبيب وكل هذا مباشرةً على الانترنت " أونلاين ".
وتشير الاحصائيات الى ان عدد المراجعين قد تجاوز المائة وخمسين الف مريض خلال الفترة الماضية، مع الاشارة الى ان عدد الاطباء الذين يقدمون هذه الخدمة المتطورة هم سبعة اطباء فقط.
ويقوم الاطباء ايضا بالرد يومياً على مئات الرسائل الالكترونية التي تتضمن تساؤلات واستفسارات حول امور صحية مختلفة.
واوضح الدكتور توم وهو من اوائل المشاركين في هذه الخدمة، أن الردود التي يحصل عليها المرضى تشمل حالات محدودة وان التشخيص وقرار الطبيب بتحديد نوعية العلاج تأتي بالاعتماد على وصف المريض لما يشعر فيه مع توفير تاريخة الطبي.

إضافة تعليق

انظر أيضا