العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

أسود الأطلس وفي مباراة ودية يواجهون النيجر بدل ليبيا شهر فبراير القادم

أسود الأطلس وفي مباراة ودية يواجهون النيجر بدل ليبيا شهر فبراير القادم

 بعد انسحاب المنتخب الليبي دون الكشف عن أسباب محددة، أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن المنتخب المغربي سيلاقي منتخب النيجر وديا في التاسع من شهر فبراير المقبل في مدينة مراكش. ...

 وأوضحت الجامعة أن الاتحاد الليبي بعث رسالة يعلن فيها بأن منتخب بلاده عدل عن قرار مواجهة المغرب في المباراة الدولية الودية التي اتفق الطرفان على خوضها سابقا.
وفي سياق مرتبط، وضع البلجيكي إيريك غيريتس اللائحة الأولية المنتقاة لهذه المواجهة والتي تضم ثلاثة وثلاثية لاعبا.
وما ميز التشكيلة هو توجيه الدعوة لأول مرة لمجموعة من اللاعبين يأتي في مقدمتهم مهدي كارسيلا نجم نادي سنتانادار دلييج البلجيكي والذي أعلن مؤخرا اختياره اللعب لأسود الأطلس بدل تمثيل المنتخب البلجيكي بعدما كان أمام عرضين لحمله الجنسيتين المغربية والبلجيكية.
من بين الأسماء أيضا الموجهة إليها الدعوة لأول مرة إسماعيل العيساتي لاعب نادي فيتيس أرنييم الهولندي إضافة إلى نور الدين المرابط المنتقل حديثا إلى نادي قيصري سبور التركي .
وقد شهدت اللائحة الأولية توجيه الدعوة إلى عشرة لاعبين محليين منهم من ورد اسمه لأول مرة كثلاثي الفتح الرباطي محمد أمين البقالي وهشام الفاتيحي والحارس عصام بادة، إضافة إلى حارس شباب الريف الحسيمي عبد الإله باكي ومدافع الوداد البيضاوي محمد بركات ومحمد الشيحاني لاعب المغرب الفاسي.
و سيكون عادل تاعرابت نجم فريق كوينز بارك رونجرز الإنجليزي حاضرا في هذه المباراة بعدما اعتذر في المباراة السابقة بسبب إصابة كان قد تعرض لها مع فريقه ، كما أن ناصر الشادلي من المتوقع أن يكون في اللائحة النهائية بعدما أصبح في شبه المؤكد تمثيله لأسود الأطلس بشكل رسمي و نهائي.
 

إضافة تعليق

انظر أيضا