العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

أرسنال يتخطى بيرنلي وتشيلسي يجدد آماله للتأهل لدوري أبطال أوروبا

أرسنال يتخطى بيرنلي وتشيلسي يجدد آماله للتأهل لدوري أبطال أوروبا

DR

حقق فريق أرسنال فوزا هاما على بيرنلي بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما الأحد في ختام المرحلة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل أهداف أرسنال بيير إيميريك أوباميانج في الدقيقتين 14 و75 وألكسندر لاكازيتي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول وسياد كولاسيناك في الدقيقة 54 وأليكس إيوبي في الدقيقة 64.

وبهذا الفوز رفع أرسنال رصيده إلى 60 نقطة في المركز السادس، في حين تجمد رصيد بيرنلي عند 54 نقطة في المركز السابع.

وفي باقي مباريات الجولة تغلب تشيلسي على ضيفه ليفربول بهدف دون رد ليجدد آماله في اللعب بدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 69 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطتين خلف توتنهام صاحب المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وتوقف رصيد ليفربول عند 72 نقطة في المركز الثالث.

يذكر أن هذا الفوز هو الحادي والعشرين لتشيلسي هذا الموسم مقابل الخسارة في تسع مباريات والتعادل في ست، فيما تعد هذه الهزيمة هي الخامسة لليفربول في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في 20 مباراة والتعادل في 12 مباراة.

من جهة أخرى، حسمت نتيجة التعادل السلبي مباراة مانشستر سيتي أمام ضيفه هيديرسفيلد تاون ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 94 نقطة كما رفع هيديرسفيلد تاون رصيده لـ 36 نقطة في المركز السادس عشر.

وكان مانشستر سيتي توج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لهذا الموسم للمرة الخامسة في تاريخه والثالثة له في آخر سبعة مواسم.

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا